أفضل طرق تكبير الثدي طبيعيا

_طرق_تكبير_الثدي_طبيعيا.jpg

 

نعلم أنكِ كمرأة تبحثي عن طرق تكبير الثدي إن كانت طبيعية أو حتى صناعية ولكن الطرق الصناعية مثل السليكون قد تكلفك الكثير بالإضافة لأضرارها، ولكننا في هذا الموضوع أحضرنا لك طرق طبيعية لتكبير الثدي.

تكبير الصدر :

الآنثى بشكل عام حتى لو كانوا فتيات صغيرات في سن المراهقة يبحثن عن الشكل الأفضل للثدي حيث أنه الثدي المتناسق يكسب أجسامهم شكل متناسق ليكون أكثر أنوثة وجاذبية، لذلك تبحث المرأة بشكل عام عن الطرق المتاحة لها لزيادة حجم الثدي وشده ورفعه أيضًا، إلا أن الأساليب الصناعية مثل عمليات التجميل لها أضرار محققة على صحتك بالإضافة إلى أنها غالية الثمن مما يجعلها غير متاحة للجميع، لذلك تزداد أهمية طرق تكبير الثدي الطبيعية هذه الأيام لأنها تأتي بنجاح أكيد إضافة إلى أن تكلفتها في متناولك وليس لها أي أضرار جانبية.

 

طرق تكبير الثدي بالنباتات الطبية :

بالطبع بهذه الفقرة سنوضح لكِ أهم طرق تكبير الثدي باستخدام النباتات الطبية والأعشاب المخصصة لهذا الأمر، لكن يجب أن نعرفك أولًا بمعني مصطلح تكبير الصدر والذي يعني عملية توسيع الثديين والتي تحدث من خلال التدخل النشط بزيادة هرمون الأنوثة “الأستروجين” أو زيادة إنتاج ” البرولاكتين “ .. ومن هذه النباتات ما يلي :

  • الحلبة :

يدعمك نبات الحلبة بصورة رائعة في منحك شكل الثدي الذي تحلمين به، وذلك لأن الحلبة لها تأثير فعال في تكبير الصدر وشده لترفعه بشكل طبيعي آمن دون الحاجة إلى حقن صدرك بالسيليكون أو لجوئك إلى غيرها من الطرق الصناعية والعمليات الجراحية.

تستخدم الحلبة في طب الأعشاب منذ القدم ضمن طرق تكبير الثدي لفعاليتها في محاربة صغر حجم الثدي وذلك بفضل خصائصها العلاجية التي تشبه تأثير هرمون الأنوثة ” الاستروجين ” في جسمك ليزيد من حجم الثدي، كما أن الحلبة أيضًا تزيد من إنتاج ” البرولاكتين ” في  جسمك ليدعم زيادة حجم ثدييك.

اقرأ أيضاَ 6 تمارين لتكبير الثدي ونصائح هامة

وتعرف أيضاَ على أعراض الذبحة الصدرية عند النساء

  • زيت السمسم :

زيت السمسم من أهم زيوت النباتات الطبية التي يمكنك الإعتماد عليها في تكبير الثدي وزيادة حجمه بآمان وبدون أي أضرار صحية أو آثار جانبية قد تُذكر، حيث سيفيدك تدليك الثدي باستخدام زيت السمسم وستلاحظين الفرق في النتيجة بنفسك وفي وقت قصير، لأن هذه الطريقة هي طريقة فعالة رغم أنها تتطلب منك بعض الوقت والجهد ولكنها  أكيد طريقة مضمونة وغير مكلفة.

كما يفيد زيت السمسم صحة ثدييك لإنه يحتوي في تركيبته على كلًا من ” مضادات الأكسدة الطبيعية ، فيتامين E ، السمسمول ، الدهون المشبعة، حمض الأوليك ، حمض أوميجا 6 اللينوليك، فيتامين B المركب مثل الثيامين وغيره،  المعادن مثل الحديد والنحاس والكالسيوم والمنغنيز والمغنيسيوم والسيلينيوم والفسفور والزنك”.

  • كف مريم :

تعتبر نبتة كف مريم هي نبتة نسائية وذلك بسبب فوائدها المتعددة لجسم المرأة وصحتها التي يكون أبرزها هو زيادة حجم الثدي وتكبيره نسبيًا، وذلك لأنها تؤثر على مستويات هرمونات الأنوثة بالجسم وخاصًة هرمون “الإستروجين” مما يسمح بتكبير ثدييك بآمان، إضافًة إلى أن عشبة كف مريم تتضمن في تركيبتها على مستخلص يقوم بتخفيف ألم الثدي لديكي أيضًا، لكن رغم فوائد نبتة كف مريم وإعتبارها من أنجح طرق تكبير الثدي إلا أنكِ يجب أن تستخدميها بإعتدال ولا تفرطي في الكمية المستخدمة منها بغرض حصولك على نتيجة أسرع وذلك حتى لا تتسببي لنفسك بأضرار صحية.

  • البرسيم الأحمر :

البرسيم الأحمر يعتبر نبات طبي مهم جدًا لتكبير الثدي وزيادة حجمه حيث أن هذا النبات يتكون من أربعة “فيتويستروغنز” والتي تدعم حجم ثدييك وتجعل شكله كبير نسبيًا ومتماسك غير مترهل، فيتكون هذا العشب من أربعة أنواع مختلفة من المغذيات النباتية والتي تتضمن مركب “الجينستين” الذي يتحد مع هرمون “الأستروجين” بجسمك لزيادة وتكبير الثدي وبصورة فعالة.

الجدير بالذكر أنه عند استخدامك للبرسيم الأحمر في علاج هذه الحالة ستلاحظي فرق في شكل ثدييك بعد وقت قصير من الانتظام في استخدام البرسيم الأحمر.

 

طرق تكبير الثدي بالخميرة :

تستخدم أيضًا الخميرة كمادة طبيعية فعالة ضمن طرق تكبير الثدي ، حيث تعتبر أن الخميرة تعتبر من أهم المواد المستعملة في تكبير ثدييك وزيادة حجمه طبيعيًا و بآمان دون أي آثار جانبية أو أضرار صحية لكِ  ودون حتى أن تلجأي إلى أي حلول أخرى قد تكون مرهقة بالنسبة لكِ.

أما عن تعريف الخميرة فهي فطر أحادي الخلية حقيقي النواة ويتكاثر بالتبرعم، وتوجد الخميرة في الأماكن التي يتواجد فيها “الأكسجين” وذلك لأن الخميرة تتنفس “الأكسجين” وتخرج غاز “ثاني أكسيد الكربون” حيث أن هذا الغاز الذي يخمر المعجنات عند استخدام الخميرة بها.

 

أطعمة تساعدك في زيادة حجم ثدييك :

بالطبع لا نستطيع أن ننكر دواء الأطعمة في أي نظام غذائي في دعم صحتك أو جسمك، وبهذه الفقرة سنوضح لكِ تأثير الأطعمة على تكبير ثدييك وزيادة حجمه .. حيث يمكنك الاستفادة من هذه الأطعمة وإدراجها في نظامك الغذائي لتغيير شكل ثدييك :

  • أكثرى من تناول الأطعمة التي تحتوي على “الأستروجين” الطبيعي والمتواجد في كلًا من مثل ” العدس ، حمص الشام ، الفاصوليا البيضاء، منتجات الألبان، الحلبة، الزعتر، القرنفل ، المريمية، التفاح، البرقوق الأحمر، الجزر ، الخيار”، حيث أن هذا الإستروجين الطبيعي يعتبر المسئول الأول عن زيادة حجم ثدييك، لتندرج بذلك هذه الأطعمة أيضًا ضمن طرق تكبير الثدي الطبيعية.
  • تناولي أيضًا الأطعمة التي تحتوي على “الفيتواستروجين” الذي يعمل مثل عمل “الأستروجين” أيضًا ولكن بشكل أقل نسبيًا ، ومن هذه الأطعمة ” الفستق ، البندق ، الكاجو، الشاي الأحمر ، الشاي الأخضر، الفراولة ، الخوخ ، التوت، الفول الأخضر ، الكوسة ، القرع العسلي”.

 

تعرفي على تمارين تكبير الثدي :

توجد قائمة من التمارين الخاصة بزيادة حجم الثدي والتي يمكنك أن تستخدميها مع طرق تكبير الثدي لشد صدرك ورفعه، ورغم أن هذه الطريقة قد تتطلب منك بعض الوقت في التنفيذ والإنتظام حتى تصلي إلى النتيجة التي تحلمين بها إلا أنها مازات من الطرق الآمنة والغير مكلفة .. وتشمل هذه التمارين الآتي :

  • التمرين الأول :

يفيدك هذا التمرين بفتح صدرك وتمدد هذه المنطقة بشكل كامل ليزداد حجم الثدي ، كما يدعم عضلات ظهرك أيضًا ويمكنك عمله بهذه الطريقة.

  1. انزلي على ركبتيك ثم انحنى للخلف.
  2. ضعي ذراعيك خلفك وامسكي كعبك بها. 
  3. إبقي على هذه الوضعية لمدة 30 ثانية.
  4. أكملي مجموعتين كل مجموعة 5 مرات واحصلي بينهم على راحة لمدة 10 ثواني.
  • التمرين الثاني :

هذا التمرين يمكنك أن تمارسيه باستخدام الكرة، و بأدائك لهذا التمرين مرة تلو الآخرى ستعتادين عليه، ويمكنك أن تمارسيه بهذه الطريقة.

  1. يجب أن تحضري كورة وتضعيها على الأرض. 
  2. ضعي راحة يدك على الكرة ومدي ساقيك خلفك.
  3. ادعمي الجزء السفلي من الجسم بأصابعك. 
  4. قومي بثني المرفقين، و اخفضي جسمك وعودي مرة أخرى.
  5. أكملي 3 مجموعات كل مجموعة 7مرات، واحصلي بينهما على راحة لمدة 10 ثواني.
  • التمرين الثالث :

يقوم هذا التمرين بشد منطقة عضلات الصدر بالإضافة إلى أسفل الظهر وأوتار الركبة ، ويمكنك في هذا التمرين استخدام الدمبل في أدائه بهذه الطريقة.

  1. أمسكي دمبل في كل يد واستلقي على ظهرك.
  2. خلال استلقائك حافظي على ثني ركبتيك، بينما تكون أقدامك مفرودة على الأرض. 
  3. مدي يديك مباشرة فوق صدرك والدفع للأمام. 
  4. ارفعي الفخذين، وابدئي بخفض الدمبل ببطء.
  5. استمري في خفض الدمبل حتى يصل إلى جانبي صدرك.
  6. ارفعي الدمبل مرة أخرى.
  7. أكملي 3 مجموعات كل مجموعة 12 مرة، واحصلي بينهم على راحة لمدة 10 ثواني.

لثدي كبير ومشدود قدمنا لك في فقرات هذا الموضوع طريقة دعم حجم ثدييك بالنباتات الطبية، ذلك إضافًة إلى عرضنا لك أهم التمارين الرياضية التي تشد الصدر وترفعه.

المراجع :


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *



موقع الدكتور احمد ابو النصر

يسعدنى تلقي طلباتكم و استشارتكم في جميع طرق التواصل المتواجدة في موقعي لتقديم خدمة مثالية وسريعة من أجل صحة آمنة لكم

جميع الحقوق محفوظة © لموقع الدكتور احمد ابو النصر 2018-2019
المواد المنشورة في الموقع هي بمثابة معلومات فقط ولا يجوز اعتبارها أستشارة طبية او توصية علاجية


اعلي الصفحة


إتصل بنا

Phone : 00201281110113

Email : consultations@ahmedabuelnasr.com

Address :

9 شارع عمان متفرع من شارع محي الدين ابو العز العيادة بجوار مسجد ابو بكر الصديق .