طرق تكبير الثدي للمتزوجات

_تكبير_الثدي_للمتزوجات.jpg

 

نعلم أنك تبحثين عن طرق تكبير الثدي للمتزوجات لأن حجم الثدي المتناسق يعطي شكل جميل لجسمك وأنتِ تريدين أن تكوني بقوام ممشوق، لذلك أحضرنا لكِ الطرق التي ستساعدك في ذلك بدون اللجوء للعمليات الجراحية.

لماذا يجب أن تستخدمي طرق تكبير الثدي للمتزوجات ؟

تكبير الثدي هو من أهم متطلبات المرأة لأنه كما أشرنا في المقدمة أن الثدي المتناسق بالحجم المناسب يعطي شكل جميل جسمك وأن هذا ما ترغب به كل أنثى خاصًة بعد الزواج لأن شكل الثدي البارز الكبير نوعًا ما يعتبر من علامات الجمال.

لكن الحل في تكبير الثدي بالعمليات الجراحية أو حقن الثدي قد يكون مكلف ماديًا لكِ، ذلك بالإضافة إلى أنه قد يعرضك إلى مخاطر صحية أنتِ في غنى عنها، لذلك يمكنك تجربة طرق تكبير الثدي للمتزوجات الطبيعية معنا والتي أحضرناها لكِ في هذا الموضوع والتي تعتمد على استخدامك للنباتات الطبية وأيضًا أدائك لبعض التمارين الرياضية وذلك حتى تصلي إلى شكل الثدي الذي طالما رغبتي به.

كما يجب أن تعلمي قبل استخدامك لهذه الطرق لزيادة حجم ثدييك أنك بعد الزواج سيزداد حجم ثدييك بنسبة تصل إلى 30 % ، لذلك إذا كنتى غير متزوجة وفي مرحلة الخطوبة وتشعري أن حجم ثدييك صغير نسبيًا فيجب أن تحسبي حساب هذه الزيادة التي سيتعرض لها صدرك بعد الزواج قبل أن تقومي بإتباع طرق تكبير الثدي للمتزوجات .

ونؤكد عليكي أن الثدي الكبير والمستدير الشكل هو ما ترغب في الحصول عليه الكثير من النساء وذلك لإنه قد يمثل للرجال رمز لجمال المرأة بالإضافة إلى أنه يعزز من أنوثتك ، وإذا كنتِ من النساء اللاتي يتمتعن بثدي جميل وممشوق فلا تحاولي أن تزيدي من حجمه أكثر من خلال إتباعك لطرق تكبير الثدي للمتزوجات لأن الحجم الزائد عن الحد للثدي أيضًا يشوه شكل جسمك ولا يعتبر من ضمن علامات جمال جسمكِ.

 

طرق تكبير الثدي للمتزوجات بالأعشاب الطبيعية :

الآن كما وعدناكي سنوضح لكِ طريقة طبيعية من ضمن طرق تكبير الثدي للمتزوجات وهي استخدام النباتات الطبية في الحصول على ثدي كبيرة ومتناسق مع جسمك، ويمكنك اللجوء إلى استخدام خلاصة النبات والتي تحتوي على تركيز المواد الفعالة الموجودة في النبات نفسه لنتيجة أسرع حتى تحصلي على شكل الثدي الذي طالما رغبتي في الحصول عليه .. ومن هذه النباتات ما يلي :

  • خلاصة نبات الصويا :

نبات الصويا من النباتات صديقة المرأة والتي تساعدك في الحصول على ثدي كبير ومشدود كما رغبتي تمامًا، حيث أن نبات الصويا يحتوي في تركيبته على “فيتويستروجنز” والذي يقوم بدور مشابه في تأثيره لهرمون “الإستروجين” الموجود في جسمكِ والذي يعتبر هرمون الأنوثة والمسئول عن حجم ثدييك والذي تقوم زيادة نسبته في جسمك بمساعدتك في الحصول على شكل الثدي الأنثوي الذي ترغبين به لأن هرمون “الإستروجين” يؤدي إلى تضخم وزيادة أنسجة الثدي.

ويمكنك استخدام خلاصة نبات الصويا ضمن طرق تكبير الثدي للمتزوجات والتي تأتي على شكل “بودرة” يمكنك استخدامها وذلك لأن الخلاصة تحتوي على تجميع المواد الفعّالة من الصويا لتوجد في الخلاصة بتركيز كبيرة وذلك لتعطيكي نتيجة أسرع في زيادة حجم الثدي، وتكون هذه النتيجة أكيدة ومجربة وذلك بفضل كفاءة نبات الصويا في زيادة حجم ثدييك طبيعيًا.

كما يجب أن ننوه آمان استخدام نبات الصويا وأن ليس له علاقة بإصابتك بمرض سرطان الثدي، حتى لو كان لديكي تاريخ وراثي لمرض سرطان الثدي وذلك على عكس ما تم إشاعته عن هذا النبات، فنقول لك في هذا الموضوع أن نبات الصويا بريء تماًما من هذا الاتهام، ولكن رغم ذلك فننصحك بالاعتدال في استخدام نبات الصويا وعدم الإكثار منه بشكل مُبالغ فيه، وفي حالة ما إذا كان هناك تاريخ طبى لك بالإصابة بمرض سرطان الثدي فمن الأفضل أن تستشيري إلى الطبيب المُعالج أولا وقبل أي شيء. 

ومن بعض الدراسات التي أثبتت سلامة تناول عشبة الصويا بل ودعمها أيضًا لعلاج حالات سرطان الثدي، دراسة تمت على 73000 إمرأة صينية، وأظهرت النتائج أن من تناولن حوالي 13 جرامًا من خلاصة الصويا بودرة يوميًا كانوا أقل عرضة للإصابة بسرطان الثدي بنسبة 11% عن من تناولن حوالي 5 جرام يوميًا. 

  • عشبة اليام البري :

يمكنك استخدام عشبة اليام البري ضمن طرق العلاج الطبيعية بطب الأعشاب والتي تساعدك بدورها في زيادة حجم ثدييك وتكبيره.

ذلك لأن عشبة اليام البري تحتوي في تركيبتها على العناصر والمغذيات اللازمة لهذا الأمر والتي تساعدك في زيادة نسبة هرمون “الاستروجين” في جسمك وهو الهرمون الأنثوي الذي يقوم بدعم نمو أنسجة الثدي ليزيد من حجمه طبيعيًا دون أن تلجئي إلى حقن السليكون لزيادة حجم ثدييك.

ويمكنك استخدام خلاصة عشبة اليام البري أيضًا لتحصلي على فائدة أكبر في وقت أسرع، وتنعمي بالثدي الذي طالما حلمتي به.

  • عشبة البوريريا :

تستخدم عشبة البوريريا بفعالية في تكبير وزيادة حجم ثدييك بطريقة طبيعية آمنة ضمن مجال طب الأعشاب والتجميل بخلاصات النباتات الطبية، حيث أثبتت الدراسات التي تم إجرائها على هذا النبات أن يمكن البوريريا يمكن أن تقوم بتكبير ثدييك بنسبة تصل إلى “80 %” ذلك لأن البوريريا تحتوي في تركيبتها على “الفيتويستروغنز مثل الجينيستين” والتي تقوم بدورها بتحقيق التوازن بين مستويات الهرمونات في جسمك مما ينعكس بالتالي على زيادة حجم ثدييك بآمان.

 

طرق تكبير الثدي للمتزوجات بأداء التمارين الرياضية :

الطريقة الآخرى ضمن طرق تكبير الثدي للمتزوجات هي ممارسة التمارين الرياضية التي ستساعدك في شد ثدييك وعلاج الترهل الموجود به لإعطائه مظهر ممشوق ومتناسق مع جسمك .. ويمكنك عمل التمارين بهذه الطريقة :

  • التمرين الأول :

يمكن أن نبدأ التمرينات بتمرين سهل جدًا في طريقة أدائه وذلك حتى يشجعك على التدريب والتحفيز على ممارسة التمارين الأخرى، وسيساعدك هذا التمرين في شد ثدييك وزيادة حجمه مع دعم عضلات الذراعين أيضًا، ويمكنك أدائه بهذه الطريقة.

  1. قفي مواجهة إحدى الحوائط وراعي أن تكون هناك مسافة بينك وبينها. 
  2. ضعي يديك عليها واميلي جسمك إلى الحائط ثم إدفعي جسمك حتى تعودين إلى وضعك الأساسي مرة أخرى. 
  3. كرري هذا التمرين من ١٠ إلى ٢٠ مرة.
  • التمرين الثاني :

التمرين الثاني هو تمرين الضغط الذي يعتبر من التمارين المعروفة وهو ليس للرجال فقط كما هو معروف عنه، حيث أنه يقوم أيضًا بدعم شكل ثدييك كثيرًا مع دعم عضلات الصدر والذراعين، ويمكنك أدائه بهذه الطريقة.

  1. خذي وضع الضغط بيديك وأصابع قدميك مع جعل عمودك الفقري مستقيم. ضعي يديك على نطاق أوسع من عرض الكتفين إلى جانب كتفيك.
  2. إضغطي لأسفل عن طريق ثني المرفقين وانتقلي إلى أدنى مستوى ممكن.
  3. إدفعي جسمك للأعلى والأسفل.
  4. أكملي 3 مجموعات كل مجموعة 10 مرات، واحصلي بينهم على راحة لمدة 15 ثانية.
  • التمرين الثالث :

التمرين الثالث هو تمرين متخصص في فتح الصدر وتمدد هذه المنطقة بشكل كامل ليظهر ثدييك بشكل مرفوع وممشوق ذلك بالإضافة إلى أنه يدعم عضلات الظهر أيضًا ويمكنك عمله بهذه الطريقة.

  1. انزلي على ركبتيك ثم انحنى للخلف.
  2. ضعي ذراعيك خلفك وامسكي كعبك بها. 
  3. إبقي على هذه الوضعية لمدة 30 ثانية.
  4. أكملي مجموعتين كل مجموعة 5 مرات واحصلي بينهم على راحة لمدة 10 ثواني.

 

نصائح لتكبير الثدي :

توجد أيضًا مجموعة من النصائح التي من شأنها مساعدتك في إعطاء شكل ثدييك المظهر البارز والكبير دون الحاجة إلى العمليات الجراحية .. ومن هذه النصائح :

  1. طريقة تكبير الثدي بالتدليك، حيث أن قيامك بتدليك ثدييك بشكل منتظم يقوم بزيادة حجم ثدييك حيث أنه من فوائد التدليك زيادة تدفق الدورة الدموية والمساعدة في تمدد الأنسجة داخل الثدي لجعلها تبدو أكبر وأكثر ثباتا. 
  2. استخدمي الزيوت الطبيعية لتكبير الصدر مثل “زيت الزيتون ، زيت اللوز ” وافركي بهم ثدييك لمده دقيقتين الى ثلاث دقائق لتوليد الحرارة.
  3. يمكنك أيضًا استخدام المكياج كحل مؤقت بحالة إذا إرتديتي فستان مكشوف قليلًا من عند الصدر، فيوجد في المكياج نوع معين إسمه “الكونتور” والذي يمكنك أن تحددي باللون الغامق منه “البني الغامق” شكل صدرك ليبدو أكبر من حجمه الطبيعي.
  4. كما سيساعدك إختيار حمالة صدر رافعة لثدييك والتي تعرف بإسم ” بوش أب” في تغيير مظهر صدرك وإخفاء ترهله، ويمكنك أن تقللي درجة واحدة عن مقاسك وذلك لترفع من شكل ثدييك.

عرضنا لجمال شكل صدرك في هذا الموضوع طرق تكبير الثدي للمتزوجات وذلك من خلال استخدام النباتات الطبية وأيضًا أداء بعض التمارين الرياضية لتحسين شكل ثدييك.

 

المراجع :

 


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *



موقع الدكتور احمد ابو النصر

يسعدنى تلقي طلباتكم و استشارتكم في جميع طرق التواصل المتواجدة في موقعي لتقديم خدمة مثالية وسريعة من أجل صحة آمنة لكم

جميع الحقوق محفوظة © لموقع الدكتور احمد ابو النصر 2018-2019
المواد المنشورة في الموقع هي بمثابة معلومات فقط ولا يجوز اعتبارها أستشارة طبية او توصية علاجية


اعلي الصفحة


إتصل بنا

Phone : 00201281110113

Email : consultations@ahmedabuelnasr.com

Address :

9 شارع عمان متفرع من شارع محي الدين ابو العز العيادة بجوار مسجد ابو بكر الصديق .