فوائد الاملج للتبيض

-الاملج-للتبييض.jpg

تعمل فوائد الاملج للتبيض على تفتيح البشرة بشكل طبيعي آمن بدون الحاجة إلى مستحضرات العناية بالبشرة التي تضر البشرة بموادها الكيميائية وآثارها الجانبية.

ماهو نبات الأملج ؟

نبات الأملاج أو مايُعرف أيضًا بإسم “الأملا” أو “عنب الثعلب الهندي” هو نبات له أزهار صغيرة الحجم باللون الأخضر الفاتح أما أوراقه فهي ريشية متطاولة وثمارها خضراء أو صفراء على شكل دائري ولكنها بعد النضوج تصبح سوداء اللون. اقرأ ايضاً: فوائد الفازلين لتبيض البشرة

 

 

تشتهر نبتة الأملج بفوائدها المهمة للصحة ولجمال المرأة أيضًا حيث تدعم البشرة بشكل كبير، حيث تتضمن على فيتامين سي مع بعض المواد المغذية أيضًا، وبالنسبة لموطنها الأصلي واماكن زراعتها فهي في “دول حوض البحر الأبيض المتوسط والهند”.

 

الجمال

 

تعرفي على فوائد الاملج للتبيض :

 

 

تعمل أعشاب الأملاج على تفتيح البشرة :

تستطيع عشبة الأملاج تفتيح البشرة بكفاءة بفضل ماتحتويه من فيتامين سي ومضادات الأكسدة التي تساعد في تبييض لون البشرة شكل طبيعي آمن.

 

 

تفيد أعشاب الأملاج في معالجة التصبغ على الجلد:

أعشاب الأملاج تكسب البشرة نضارة وتقلل من تصبغات الجلدي التي تشوب بياض الوجه وتسبب الكثير من الإزعاج للمرأة، ولكن مع هذه الأعشاب يمكن التخلص منها بطريقة طبيعية وآمنة أيضًا بدون أضرار أو استخدام مواد كيميائية.

 

 

طريقة استخدام عشبة الأملاج من أجل فوائد الاملج للتبيض :

  • لمزيد من الفائدة يمكن شرب منقوع نبات الأملاج مع إضافة القليل من عسل النحل الأبيض لتحليته.
  • تُستخدم أيضًا عشبة الأملاج كدهان للبشرة بكمية مناسبة من منقوع الأملاج للحصول على بشرة جميلة بدون مشاكل مع فوائد الاملج للتبيض .
  • يمكن وضع عشبة الأملاج على الوجه باستخدام قطعة صغيرة من القطن الطبي النظيف وتركه دقائق فقط مع غسله جيداً بالماء.
  • آخر طريقة هي عمل عجينة بوضع مسحوق عشبة الأملج وخلطه بقليل من الماء، ووضعه بعد ذلك على البشرة وتركه 10 دقائق ثم غسله جيداً بالماء الدافيء.

 

 

دعم البشرة عموماً بجانب فوائد الاملج للتبيض :

تدعم أعشاب الأملاج البشرة بصفة عامة تتعدى فوائد الاملج للتبيض .. حيث تقوم بالآتي :

 

  • الحفاظ على شباب البشرة ومقاومة العجز:

تحافظ عشبة الأملاج على شباب البشرة وتقاوم الدخول في مرحلة الشيخوخة حيث تحتوي هذه العشبة على مضادات الأكسدة الطبيعية مع فيتامين سي ليقاوم بذلك الدخول في مرحلة العجز حيث يمنع ظهور التجاعيد والخطوط التعبيرية والخطوط الرفيعة خاصةً حول العين وفي محيط الجبهة وحول الفم أيضًا، ويقي من ظهور البقع الداكنة على البشرة.

 

 

  • تقوم عشبة الأملاج بعلاج ترهل البشرة:

يحفز نبات الأملاج خلايا البشرة على إنتاج مادة “الكولاجين” والتي تسبب ترهل الجلد في الوجه عند فقدها بسبب بوادر الشيخوخة، حيث أن فيتامين سي الموجود في هذه العشبة يعتبر المادة الفعالة في تحفيز “الكولاجين” بطريقة طبيعية آمنة لعلاج ترهل الجلد.

 

 

  • تعالج البثور وتنظف البشرة :

تخلص عشبة الأملاج البشرة من الكائنات الحية الدقيقة في الجلد لأنها مطهر طبيعي وتزيل خلايا الجلد الميت، بالإضافة إلى إنها تعالج الإلتهابات الجلدية في الجسم.

قدمنا في هذا الموضوع فوائد الاملج للتبيض وتفتيح البشرة، وإذا كان لديكي أي سؤال يخص البشرة والأمراض الجلدية يمكنك طرحه في قسم الاستشارات الطبية بالموقع.

قد تحتاج الي قرائة المقالات التالية:

 


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *



موقع الدكتور احمد ابو النصر

يسعدنى تلقي طلباتكم و استشارتكم في جميع طرق التواصل المتواجدة في موقعي لتقديم خدمة مثالية وسريعة من أجل صحة آمنة لكم

جميع الحقوق محفوظة © لموقع الدكتور احمد ابو النصر 2018-2019
المواد المنشورة في الموقع هي بمثابة معلومات فقط ولا يجوز اعتبارها أستشارة طبية او توصية علاجية


اعلي الصفحة


إتصل بنا

Phone : 00201281110113

Email : [email protected]

Address :

9 شارع عمان متفرع من شارع محي الدين ابو العز العيادة بجوار مسجد ابو بكر الصديق .