خلطة بياض الثلج للوجه

_الثلج_للوجه.jpg

خلطة بياض الثلج للوجه من أهم الوصفات الطبيعية المستخدمة في مجال العناية بالبشرة والجسم نظراً لتضمن هذه الوصفة على الكثير من المواد الفعالة والمهمة للبشرة.

 

  • أولاً خلطة بياض الثلج للوجه والجسم :

 

 

 

  • المكونات :

 

” معلقة من كريم الجليسوليد، علبة من كريم الجلسرين السائل ، علبة صغيرة من الفازلين ، 4 ملاعق من زيت الزيتون، 4 ملاعق من زيت الخروع، 4 ملاعق من زيت اللوز الحلو، ملعقتين من الكركم المطحون، نصف كوب من ماء الورد، ملعقة من النشا، كوب من الماء”.

  • طريقة التحضير :

 

لتحضير خلطة بياض الثلج قومي بوضع النشا مع الماء على النار وقلبيهم حتى تحصلي منهم على خليط أشبه بقوام الجيلاتين، ثم اخلطي كل المكونات المتبقية مع بعضها جيداً، وضعي المكونات المختلطة مع جيلاتين النشا السابق تحضيره ثم اخلطي ثانياً كل المكونات برفق حتى تتجانس سوياً وتصبح الخلطة جاهزة للتطبيق المباشر.

 

 

  • ثانياً طريقة تطبيق خلطة بياض الثلج :

 

 

  • بياض الثلج للوجه و الرقبة :

قبل تطبيق وصفة بياض الثلج احرصي على تقشير الوجه والرقبة بالمقشر حتى تحصلي على أفضل نتيجة من الوصفة، ضعي بعد ذلك كمية من خلطة بياض الثلج على وجهك ورقبتك واتركيها عليهم لمدة ربع ساعة ثم إغسليهم بعد ذلك بالماء الدافئ والغسول الطبي.

 

 

  • بياض الثلج للجسم :

 

لتطبيق خلطة بياض الثلج على جسمكِ كله ضعي كمية من المزيج على جسمكِ لمدة ساعتين قبل الاستحمام، ثم ضعي قليلاً من الملح الخشن وعصير الليمون على ليفة الاستحمام لتفركي بها جسمك ثم اغسليه بالشامبو، وبعد الاستحمام رطبي جسمك بالكريم المرطب لتلاحظي النتيجة من أول استخدام.

 

 

خلطات بياض الثلج لجسمكِ :

 

 

  • أولاً خلطة بياض الثلج لتفتيح البقع الداكنة بجسمك :

 

 

المكونات :

“نصف كوب من عصير الليمون، نصف كوب من زيت الجليسرين، ربع كوب من زيت اللوز الحلو، ربع كوب من المسك المطحون”.

 

طريقة التحضير :

إخلطي كل المكونات مع بعضها جيداً حتى تتجانس معاً، ثم إبدأي بتطبيق الوصفة بفركها على منطقة الكوع والركبة واتركيها لمدة ساعتين لتغسليها بعد ذلك بالشامبو والماء الدافيء ولا تنسي ترطيبها للحصول على أفضل النتائج.

 

ثانياً وصفة بياض الثلج بصابون الغار :

 

يمكنك تحضير وصفة بياض الثلج من صابون الغار وما له من فائدة عظيمة للبشرة بفضل تركيبته الطبيعية الفريدة، ويكون ذلك من خلال أن تقومي ببشر قطعة من صابون الغار وضعي المزيج المبروش في علبة بلاستيكية وأضيفي له نقاط من ماء الورد حتى تغطيه تماماً واتركيه لمدة يوم كامل، لتضيفي له بعد ذلك ملعقة صغيرة من “الجليسرين” مع نصف ملعقة صغيرة من “زيت اللوز الحلو” وقلبيهم جيدأً معاً.

طبقي خلطة بياض الثلج بصابون الغار على جسمكِ عند الاستحمام بعد أن تقومي بتبليله بالماء، من خلال أن تضعي هذه الخلطة على “ليفة الاستحمام” وافركي بها جسمكِ جيداً ثم تغسليه بالماء الدافيء.

 

قدمنا لكِ في هذا الموضوع خلطة بياض الثلج للوجه والجسم مع شرح فوائدها، و لتكتشفي المزيد من الوصفات الطبيعية لجمالك تابعي معنا باستمرار قسم الجمال بموقعنا.

 

قد تحتاج إلى قراءة

خلطة بياض الثلج الاصلية

مكونات خلطة بياض الثلج

 

ارسل استشارتك.. على الرابط التالي لدعم كامل تحت إشراف الفريق الطبي للدكتور احمد ابو النصر.

 

المراجع:  top10homeremedies , healthnbodytips , stylecraze , naturalexis

 


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *



موقع الدكتور احمد ابو النصر

يسعدنى تلقي طلباتكم و استشارتكم في جميع طرق التواصل المتواجدة في موقعي لتقديم خدمة مثالية وسريعة من أجل صحة آمنة لكم

جميع الحقوق محفوظة © لموقع الدكتور احمد ابو النصر 2018-2019
المواد المنشورة في الموقع هي بمثابة معلومات فقط ولا يجوز اعتبارها أستشارة طبية او توصية علاجية


اعلي الصفحة


إتصل بنا

Phone : 00201281110113

Email : [email protected]

Address :

9 شارع عمان متفرع من شارع محي الدين ابو العز العيادة بجوار مسجد ابو بكر الصديق .