التداوي بالاعشاب للحمل

_بالاعشاب_للحمل.jpg

التداوي بالاعشاب للحمل هي طريقة طبيعية آمنة تساعدك في تسريع حدوث الحمل بحالات تأخره، أو حتى تدعمك في تحفيز الرحم للحصول على ولادة طبيعية سهيلة بدون ألم.

تعرفي على طريقة التداوي بالاعشاب للحمل عند تأخره :

يمكنك تجربة علاج للحمل مجرب بطريقة طبيعية باستخدام اعشاب سريعة المفعول للحمل لزيادة الخصوبة وتعزيز زيادة فرص حدوث الحمل، وجدير بالذكر أن تضيفي إلى أي معلومات طبية تعلميها عن الحمل أن  فترة الإخصاب لديكي وهي الفترة التي تكوني بها مُهيأة لحدوث الحمل وتستمر لمدة 6 أيام كل شهر إبتداء من حدوث التبويض من منتصف وقت بداية أيام الطمث إلى بداية الدورة الشهرية بالشهر التالي .. ومن الاعشاب الطبية التي يمكنك أن تستخدميها :

 

ثمار عُشبة كف مريم :

تعتبر ثمار أعشاب كف مريم من أفضل النباتات الطبية المستخدمة في التداوي بالاعشاب للحمل ذلك  لأنها توازن الهرمونات في جسمك وتضبطها وتقوم بتحفيز الإباضة، غير أنها لها دور في المساعدة بعلاج بعض أنواع العقم.

الام والطفل

 

أعشاب الكوهوش الأسود :

تفيد أعشاب الكوهوش الأسود في تنظيم الدورة الشهرية “الطمث” لتساعدك في تحديد أوقات الخصوبة شهرياً، ولكن رغم فعالية هذه الأعشاب في المساعدة على التخصيب إلا أنها غير آمن استخدامها بعد حدوث الحمل.

 

عشبة قش الشوفان:

تدعم عشبة قش الشوفان بخصائصها كفاءة وظائف الغدد الصماء بجسم المرأة لأن هذه الغدد هي المسئولة عن إنتاج الهرمونات.

 

زهور البرسيم الأحمر:

زهور البرسيم الأحمر تعزز خصوبة المرأة بإمتياز كما أن لها الفضل في علاج حالات العقم غير المبرر لذلك تظهر أهميتها في التداوي بالاعشاب للحمل وتحتوي هذه العشبة أيضًا على الفيتامينات والمعادن المهمة لـ صحة المرأة عموماً.

 

عشبة فيتكس أو عفيفة شجرة التوت :

تدعم هذه العشبة المرأة حيث تقوم  بتحفيز الغدة النخامية المسؤولة عن هرمونات الحمل كما تساعد الجسم في أن يوازن إنتاج الهرمونات و مع  تحفيز وظائفها أيضًا، وبالإنتظام في استخدام عفيفة شجرة التوت يتم تحسين الخصوبة تدريجياً بشكل ملحوظ.

 

أوراق توت العليق الأحمر:

نبات أوراق توت العليق الأحمر مشهورة تساعد في زيادة الخصوبة وتهيأة الرحم لحدوث الحمل وتقوم بتقوية بطانة الرحم، كما أن بها مجموعة مهمة من الفيتامينات والمعادن المفيدة للجسم.

 

عشبة وحيد القرن الكاذبة:

تحتوي عشبة وحيد القرن الكاذبة على علاج العقم وتكيسات المبايض بالإضافة إلى تأخير أو الحد من إنقطاع الطمث وتخفيف ألم المبيض، كما أنها تقوم بعلاج العقم الناتج عن خلل وظيفي في التشكيل الجريبي ولكن رغم أهميتها يجب ألا تفرطي في استخدامها.

 

زيت زهرة المساء :

يفيد زيت زهرة المساء في زيادة كمية سائل عنق الرحم للمرأة مما يعمل بدوره على تعزيز الخصوبة، لذلك عليكي أن تستخدمي زيت زهرة المساء بعد الحيض مباشرة إلى فترة التبويض وخلالها أيضًا ثم تمنعي استخدامه بعد عملية التبويض لأنه يؤدي إلى حدوث تقصلات الرحم.

 

عشبة دونغ كاي:

هي عشبة صينية تعود فائدتها في تنظيم الدورة الشهرية والتخفيف من مشاكلها المختلفة وآلامها أيضًا كما أن لها دور مهم في تحسين الخصوبة وتثبيت البويضة في الرحم.

 

 

نقدم لكي من خلال التداوي بالاعشاب للحمل دعم الولادة الطبيعية بالنباتات الطبية  :

إدعمي تسهيل عملية الولادة الطبيعية من خلال اختيارك للوسائل الآمنة مثل اللجوء إلى اعشاب للحمل مجربة لإنها ضمن علم التداوي بالاعشاب للحمل ولا تحتوي على أي مواد كيميائية ولا توجد لها أي أضرار وستساعدك كثيراً .. ومنها :

  • جذور القطن :

تقوم عشبة جذور القطن بتحفيز الرحم قبل الخضوع إلى عملية الولادة الطبيعية.

 

  • نبات الكمالية :

يعمل تناول نبات عشبة الكمالية على تحفيز الرحم من أجل الولادة الطبيعية السهلة ولكن يجب تناوله بحذر وبكميات قليلة حتى لا يحدث تسمم في الكبد.

 

  • توت الحجل :

يقوم نبات توت الحجل بتحفيز الرحم أيضًا ولكن مع الحذر في تناوله حتى لا تتعرضي إلى خطر الإجهاض أو الولادة المبكرة.

 

عرضنا لكي في هذا الموضوع طرق التداوي بالاعشاب للحمل بحالات تأخره وأيضًا لدعمك بفترة حملك، ويشرفنا تلقي أسئلتك عن الحمل في قسم الاستشارات الطبية بالموقع.

 

قد تحتاج إلى قراءة..

فوائد حبوب اللقاح للحمل

فوائد المستكة للحمل و الجنين

 

ارسل استشارتك.. على الرابط التالي لدعم كامل تحت إشراف الفريق الطبي للدكتور احمد ابو النصر.

ارسل استشارتك الان

 

المراجع : parenting.firstcry , natural-fertility-info , americanpregnancy , motherearthliving

الصحة والغذاء

اترك تعليق

بريدك الالكتروني لن يتم نشرة . الخانات الضرورية تم تعليهما بـ *




يسعدنى تلقي طلباتكم وأستشارتكم في جميع طرق التواصل المتواجدة في موقعى لتقديم خدمة مثاليه وسريعة من أجل صحة أمنة لكم

جميع الحقوق محفوظة © لموقع الدكتور احمد ابو النصر 2018-2019
المواد المنشورة في الموقع هي بمثابة معلومات فقط ولا يجوز اعتبارها أستشارة طبية او توصية علاجية


اعلي الصفحة


إتصل بنا

Phone : 00201281110113

Email : [email protected]

Address :

9 شارع عمان متفرع من شارع محي الدين ابو العز العيادة بجوار مسجد ابو بكر الصديق .