علاج ضعف الإنتصاب طبيعيا

_الإنتصاب_طبيعيا.jpg

 

النباتات الطبية تساعد في علاج ضعف الإنتصاب إلا أنك يجب أن تستشير الطبيب على كل حال إذا كنت تعاني من ضعف الإنتصاب، لإن هذا العرض قد يدل على وجود مشاكل صحية لديك.

ما هو ضعف الإنتصاب ؟

ضعف الإنتصاب “العنانة” الذي يصيب الرجال أو كما يعرف بالضعف الجنسي لديك هو حالة من العجز عن الوصول للإنتصاب أو الحفاظ على مدته بالوقت الكافي لممارسة الجنس وإتمام العلاقة الحميمة مع زوجتك.

تعرضك لضعف الإنتصاب على فترات قد لا يكون مرض، إلا إنه ببعض الأحيان يعتبر علامة تدل على وجود حالة مرضية تستدعي علاج المرض نفسه وأيضًا علاج ضعف الإنتصاب .

جدير بالذكر أن ضعف الإنتصاب لن يعيقك أو يمنعك من ممارسة العلاقة الحميمة، حيث أنك لم تفقد الرغبة الجنسية نفسها، لكن بهذه الحالة قد لا يتجاوب الجسم مع الرغبة فقط .

تعرف على علاج ضعف الانتصاب طبيعيا

.الامراض

تعرف على طرق علاج ضعف الإنتصاب لديك بالأعشاب الطبيعية :

يمكنك الإعتماد على دعم الطبيعة واستخدام النباتات الطبية في حل مشكلة ضعف الإنتصاب بهذه بآمان وبدون آثار جانبية .. ومن هذه النباتات ما يلي :

  •  عشبة الهورني جوت :

تدعم عشبة الهورني جوت أو عشبة العنزة علاج ضعف الإنتصاب لديك بطريقة طبيعية تحتوي هذه العشبة على إنزيم يدعم تدفق الدم ووصوله إلى العضو الذكري “القضيب”، كما تحتوي هذه العشبة على مثبط في إنزيمة ” الفوسفات ثنائي الإستر الخامس” حيث يفيد في إطالة وقت العلاقة الجنسية عن طريق إطالة فترة الإنتصاب ومساعدته في تأخير القذف مما يساعد في علاج ضعف الإنتصاب والأمراض الجنسية لديك.

“لكن يجب التنويه” من رغم من فائدة عشبة الهورني جوت لصحتك الجنسية إلا أن الإفراط في استخدام الكمية المتناولة منها قد ينتج عنه بعض الأضرار، لذلك يجب استخدامها تحت إشراف الطبيب المتخصص في العلاج بالنباتات الطبية ليوصي لك بالجرعة المناسبة لعمرك وحالتك الصحية.

اقرأ أيضا دليلك لعلاج الضعف الجنسي بالأعشاب

  • نبات الجنسنج :

نبات الجنسنج وبشكل خاص نوع الجنسنج الأحمر الذي يعرف بإسم “الفياجرا الطبيعية”، يقوم بدعم صحة الرجل الجنسية لإنه يعزز عملية الإنتصاب بفعالية، ذلك بالإضافة إلى إنه يدعم الوظائف الجنسية لديك، حيث إنه يزيد من إنتاج “أكسيد النيتريك” في جسمك مما يحسن من تدفق الدم ووصله إلى القضيب، ويمكنك استخدام خلاصة نبات الجنسنج لفائدة أكبر.

  • فول الصويا :

يدعم فول الصويا ضعف الإنتصاب وعلاجه وذلك لأنه يحتوي في تركيبته على مادة “DHEA” وهي التي تزيد بدورها من تركيز هرمون الذكورة “التستوستيرون” وهو الذي يدعم قدرتك على الإنتصاب، ويعزز أدائك وقدراتك الجنسية بشكل عام.

  • عشبة يوهمبي  :

يدعم لحاء شجرة اليوهمبي ضعف الإنتصاب ويستخدم في حالات العجز الجنسي، حيث يحتوي لحاء نبات اليوهمبي على مادة “اليوهيمبين” التي تحفز الرغبة الجنسية وتدعم إنتصاب القضيب، ويمكن استخدام خلاصة النبات لإنها تحتوي على أضعاف فائدة النبات نفسه وذلك لأن الخلاصة عبارة عن تجميع المواد الفعالة من النبات بتركيز عالي لتساعد على الشفاء.

  • الجرجير :

الجرجير من أهم النباتات الطبية التي تدعم عملية الإنتصاب في الطب الشعبي، وذلك لأنه معروف عن هذا النبات إنه يزيد من نسبة هرمون الذكورة “التستوستيرون” مما يساعد في عملية الإنتصاب ويزيد من خصوبتك أيضًا.

  • نبات الجنكة :

يدعم نبات الجنكة القدرة الجنسية ويقوي الانتصاب ويزيد من مدته، لأن نبات الجنكة يحفز تدفق الدم إلى القضيب مما يدعم هذه العملية.

  • حمض الأرجينين :

حمض الأرجينين هو حمض أميني طبيعي يوجد في “بذور القرع، السبانخ، العدس” ، وهو يساعدك في علاج ضعف الإنتصاب حيث يحتوي في تركيبته على مادة ” لأكسيد النيتروز ” والتي تحفز تدفق الدم للقضيب حيث إنه يقوم بإرخاء العضلات وتوسيع الأوعية الدموية مما يزيد من إنتصابه.

 

أطعمة تدعمك خلال عملية علاج ضعف الإنتصاب :

يمكنك دعم عملية الإنتصاب لديك بطريقة طبيعية من خلال تناول بعض الأطعمة المفيدة لصحتك الجنسية .. ومن هذه الأطعمة ما يلي :

  • البطيخ :

يساعد قشر البطيخ على دعم عملية الإنتصاب حيث يحتوي قشر البطيخ في تركيبته على الحمض الأميني “سيترولين” والذي يعتبر من مضادات الأكسدة الطبيعية والذي يقوم بدعم وتقوية القدرة الجنسية لديك.

  •  الفلفل الحار :

يفيد الفلفل الحار في علاج ضعف الإنتصاب حيث أنه يتضمن في تركيبته على مادة “الكابسابين” وهو مركب يحفز الرغبة الجنسية ويدعم عملية الإنتصاب بفعالية وبطريقة طبيعية ليس لها آثار جانبية.

  • التفاح :

يعزز التفاح الإنتصاب وذلك لإنه يحتوي في تركيبته على مضادات الأكسدة الطبيعية مثل “الكيرسيتين” والذي يحفز بدوره القدرة الجنسية ويزيد من القدرة على التحمل لإنه مضاد للتعب مما يطيل من فترة الإنتصاب خلال العلاقة الحميمة.

  • الموز :

يدعم الموز ضعف الإنتصاب وذلك لأنه يحتوي في تركيبته على عنصر  “البوتاسيوم” التي يقوم بتحفيز الرغبة الجنسية الجنسي ويؤثر بشكل فعال في زيادة القدرة الجنسية وعملية الإنتصاب.

  • المكسرات :

أما المكسرات فهي تزيد من طاقتك خلال عملية الإنتصاب وتدعم هذه العملية أيضًا، حيث أنها تحتوي في تركيبتها على  الحمض الأميني “أرجنين” وهو المهم لإنتاج ” أكسيد النيتريك”  الذي يزيد بدوره من قدرتك الجنسية، ذلك بالإضافة إلى أن المكسرات تحتوي أيضًا على عنصر ” المغنسيوم” الذي يدعم طاقتك للحفاظ على قدرة التحمل خلال العلاقة الحميمية .

 

متى تستدعي حالتك لزيارة الطبيب :

إذا شعرت بمشاكل في عملية الإنتصاب لديك يجب عليك زيارة الطبيب بهذه الحالات وعدم الخجل من التحدث معه وذلك لعلاج ضعف الإنتصاب وعدم تطور الحالة حتى تصل إلى العجز الجنسي الكامل .. ويمكنك زيارة الطبيب بهذه الحالات :

  • إذا شعرت باضطرابات في عملية الإنتصاب مثل قصر مدة الإنتصاب.
  • التعرض للإصابة بالمشاكل الجنسية الأخرى مثل سرعة القذف أو تأخيره.
  • إذا كنت مصاب ببعض الأمراض التي لها علاقة بضعف الإنتصاب مثل “مرض السكري، مرض القلب”.
  • مصاحبة بعض الأعراض الأخرى لعرض ضعف الإنتصاب.

 

كيف تقي نفسك من الإصابة بضعف الإنتصاب :

يمكنك وقاية نفسك من التعرض للإصابة بضعف الإنتصاب وذلك خلال إتباع بعض النصائح أو طرق الوقاية التي تحميك .. ومن هذه النصائح ما يلي :

  • تابع مع طبيب الصحة الجنسية بشكل دوري وزيارته كل فترة 6 أشهر مثلاً حتى لو كنت سليم ولا توجد لديك أعراض ضعف الإنتصاب، وذلك للإطمئنان على صحتك الجنسية وعدم وجود أي مشاكل لديك في هذا الموضوع.
  • أما إذا كنت مريض قلب أو مريض سكري يجب عليك أيضًا المتابعة مع الطبيب بشكل مستمر للسيطرة على أعراض المرض، وحتى لا تتطور إلى الإصابة بضعف الإنتصاب أو العجز الجنسي.
  • إبتعد عن التدخين بكل أشكاله إن كان “السجائر، الأرجيلة، السجائر الإلكترونية” أو حتى التدخين السلبي الذي يكون باستنشاقك لرائحة الدخان.
  • تجنب شرب الكحوليات والمشروبات الروحية.
  • إحذر من تعاطي المخدرات أيًا كان نوعها.
  • حاول أن تقوم بممارسة التمارين الرياضية يوميًا.
  • هديء من روعك وتجنب التعرض إلى نوبات القلق والتوتر أو الضغط العصبي والنفسي.
  • إذا أصبت بالإكتئاب أو بأي مرض نفسي آخر، لا تتردد في طلب المساعدة من الطبيب النفسي فوراً.
  • حاول علاج السمنة المفرطة والبدانة إذا أصبت بها وحافظ على وزنك المثالي.

قدمنا من أجل صحتك الجنسية في هذا الموضوع طريقة علاج ضعف الإنتصاب بالنباتات الطبية مع ذكر طرق الوقاية التي تساعدك في حماية نفسك من التعرض إلى ضعف الإنتصاب.

أرسل استشارتك.. على الرابط التالي لدعم كامل تحت إشراف الفريق الطبي للدكتور احمد ابو النصر.

ارسل استشارتك الان

المراجع :


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *



موقع الدكتور احمد ابو النصر

يسعدنى تلقي طلباتكم و استشارتكم في جميع طرق التواصل المتواجدة في موقعي لتقديم خدمة مثالية وسريعة من أجل صحة آمنة لكم

جميع الحقوق محفوظة © لموقع الدكتور احمد ابو النصر 2018-2019
المواد المنشورة في الموقع هي بمثابة معلومات فقط ولا يجوز اعتبارها أستشارة طبية او توصية علاجية


اعلي الصفحة


إتصل بنا

Phone : 00201281110113

Email : consultations@ahmedabuelnasr.com

Address :

9 شارع عمان متفرع من شارع محي الدين ابو العز العيادة بجوار مسجد ابو بكر الصديق .